• يمكنك استخدام هذا الموقع على مسؤوليتك الخاصة، محتوى هذا الموقع يقدم لك “كما هو” و “حسب توفره”. طفولة نت لا تعطي أية ضمانات صريحة أو ضمنية حول محتوى هذا الموقع. مثلا طفولة نت لا تضمن جودة المواد، أو أن هاته المواد كاملة و مدققة، أو أنها فعالة من الناحية الربوية أو القانونية. طفولة نت لا تضمن أيضاً أن الموقع خال من العيوب الكامنة، أو الأخطاء، أو البرمجيات الخبيثة، أو أنه خال من محتوى منتهك، أو أن الموقع يكون متاحاً دون انقطاع اثناء الاستخدام.
  • الأخطاء: تنحصر حدود مسؤوليتنا القانونية عن أي خطأ يكتشف في موقع طفولة نت أننا سوف نبذل قصارى جهدنا لإصلاح هذا الخطأ، و في أقرب وقت ممكن بعد اكتشافه.
  • المسؤولية عن الأضرار غير المباشرة: طفولة نت ليست مسؤولة عن الأضرار غير المباشرة أو الأضرار والخسائر المترتبة عليها، حتى لو كانت متوقعة الحدوث. و حتى لو تبلغت طولة نت باحتمال حصول تلك الأضرار أو الخسائر أو المصاريف.
  • الترابط مع مواقع أخرى: يضم الموقع صلات ربط مع مواقع أخرى. نحن لسنا مسؤولين عن محتوى تلك المواقع أو دقة المعلومات أو الآراء الواردة بها. لذا فحين ترغب في الانتقال من موقعنا إلى أي موقع من تلك المواقع، فإنك تقوم به تحت مسؤوليتك الشخصية.